جمعية البرالخيرية بمحافظة الطوال تحتفى باليوم العالمي للتطوع2019


جمعية البرالخيرية بمحافظة الطوال تحتفى باليوم العالمي للتطوع2019

من عمق الحدالجنوبي

رباب الدرسي

تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع أحتفت جمعية البر الخيرية بمحافظة الطوال باليوم العالمي 2019 ، من خلال زيارات متنوعة من عمق الحد الجنوبي لمستشفي الطوال العام ومستشفى الموسم، بمشاركة سعادة محافظ الطوال أ.رزاح بن حبيش الدوسري ورئيس مركز الموسم الدكتور خفيربن زراع العمري وعدد من منسوبى الجمعية .

وأوضح رئيس جمعية البر الخيرية بالطوال أ. عبدالله بن علي حمدي : أن العمل التطوعي نابع من إيمان الجمعية بان التطوع له اهداف إنسانية للعمل الخيري ، مؤكدا على اهتمام الجمعية بتنظيم التوعية والفعاليات المميزة تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف 5ديسمبر من كل عام.

مشيرا أن الجمعية تسعى الى نشر ثقافة العمل التطوعي في المجمتع واستثمار الكوارد البشرية من الشباب والشابات لخدمة المجمتع .

مقدماُ ” الحمدي ” شكره لمحافظ الطوال ، الذي لا يتوانى في المشاركة في أي مبادرة خيرية تخدم أهالي المحافظة، فله جزيل الشكر والثناء .

هذا وتهدف الزيارة إلى مواساة المرضى الذين يتواجدون على الأسرة البيضاء لإدخال الفرح والسرور لهم ، مقدمين الهدايا للمرضى المنومين من الرجال، وكذلك للمرضى في القسم النسائي، والمرضى من الأطفال .

واختتم الوفد زيارته بزيارة إدارة المستشفى بالطوال ومستشفى الموسم الذين شكروا لرئيس الجمعية على هذه البادرة الجميلة وحث روح التطوع والمبادرات الإنسانية في المجتمع .

بدوره وجه منسوبو الجمعية شكرهم الجزيل لإدارة المستشفىين على حسن الاستقبال والتعاون المثمر سائلين الله العلي القدير أن يعينهم على خدمة المرضى وأن يجزيهم خير الجزاء .