بر الطوال تطلق «وقف الوفاء» لصالح أسر شهداء الواجب


أعلنت جمعية البر الخيرية بمحافظة الطوال عن وقف خيري لخدمة برامجها والمستفيدين منها أطلقت عليه اسم «وقف الوفاء» وخصصت جزءا من ريعه لأسر شهداء الواجب بالمحافظة، جاء ذلك خلال فعاليات تكريم ذوي الشهداء با

أعلنت جمعية البر الخيرية بمحافظة الطوال عن وقف خيري لخدمة برامجها والمستفيدين منها أطلقت عليه اسم «وقف الوفاء» وخصصت جزءا من ريعه لأسر شهداء الواجب بالمحافظة، جاء ذلك خلال فعاليات تكريم ذوي الشهداء بالمحافظة في ساحات الحرم على شرف نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ محمد بن ناصر الخزيم.
من جهته بين رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن عبده طواشي أن هذا الوقف تم إعلانه في الاحتفاء والمكان المذكور تفاؤلا بنجاحه لشرف الزمان والمكان أثناء ضيافة أسر الشهداء بالمحافظة من قبل رجل الأعمال الشيخ منصور بن صالح الونيس.
وأشار إلى أن مشروعات الوقف تتضمن شراء مبنى سكني تجاري مناسب في موقع مميز بإحدى المدن ريعه السنوي يصل لنصف مليون جزء منه يصرف كفالة شهرية لأيتام شهداء الواجب من المحافظة وفاء لهم نظير ما قدمه والدهم من تضحيات فريدة في أحداث الجنوبي.
فيما يتضمن المشروع الثاني بناء قصر أفراح خيري تستقبل قاعاته حفلات زواج حفاظ وحافظات القرآن والسنة النبوية بالمحافظة مجانا، وحفلات زواج أبناء وبنات شهداء الواجب من المحافظة وفاء لهم نظير ما قدمه والدهم من تضحيات فريدة في أحداث الحد الجنوبي.
المشروع الثالث: إنشاء مركز ترفيهي وتنموي فريد من نوعه في مساحة لا تقل عن 15000 متر مربع جزء منه للتأهيل والتدريب والتنمية وتشجيع الأسر المنتجة ويتكفل المركز بتقديم برامج منوعة مجانية لأسر شهداء الواجب بالحد الجنوبي من المحافظة وفاء لهم نظير ما قدمه آباؤهم من تضحيات فريدة في أحداث الحد الجنوبي.